facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ضبط وثائق لشركات مخالفة للتهرب من الرسوم الجمركية


01-10-2014 04:38 PM

عمون - ضبط موظفو الجمارك العاملون في مديرية مكافحة التهريب وثائق عدد من الشركات المحلية، كانت مخالفة لواقع القيمة الحقيقية للبضائع المستوردة.

وبينت الدائرة في بيان اليوم الاربعاء، انه وبعد تدقيق الوثائق، تبين انه تم إخفاء القيمة الحقيقية والتصريح بقيمة كاذبة بقصد التخلص من اداء الرسوم والضرائب، وقد بلغت الغرامات المستوفاة 110 آلاف دينار.

ويعتبر هذا الاخفاء عملا مخالفا لقانون الجمارك ويعامل معاملة التهريب ويعرض مرتكبيه للجزاء القانوني.
يذكر ان هناك منهجية جديدة في دائرة الجمارك تركز على الاستخبار والاساليب الحديثة في التدقيق، بما يسهل اكتشاف مثل هذه المخالفات التي تلحق ضرراً كبيرا ًبالاقتصاد والمنافسة الشريفة وتحرم الملتزمين الذين يقومون بدفع الرسوم الجمركية من حقهم في السوق.

ودعت الدائرة التجار الى ضرورة التصريح عن البضائع ونوعها وعددها وقيمتها، لعدم تعريض انفسهم لمثل هذه الغرامات، مؤكدة انها تسير قدماً في مكافحة اي نشاط تجاري غير مشروع.





  • 1 محام 01-10-2014 | 05:52 PM

    ههههه ..........باستمرار المخالفات موجودة !!!!!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :