facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جودة: الأردن لم ولن يسكت تجاه تصرفات إسرائيل


10-10-2014 02:44 AM

عمون - ترأس وزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جودة الوفد الاردني في اجتماعات لجنة الشراكة الاردنية الاوروبية المشتركة الحادية عشرة التي انعقدت مساء الخميس في بروكسل برئاسة وزيرة الخارجية الايطالية فيديريكا موغاريني الجانب الاوروبي والتي ترأس بلادها لرئاسة الاتحاد الاوربي الدورية.

واستعرض جوده الانجازات الاردنية في برامج الاصلاح السياسي والاقتصادي التي تنفذها المملكة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

كما استعرض آخر التطورات على الساحة الاقليمية مشددا على ضرورة انهاء الاحتلال الاسرائيلي للاراضي الفلسطينية واهمية اعادة اعمار غزة ووقف المستوطنات والاجراءات الاسرائيلية الاستفزازية في القدس الشريف مشيرا الى الاحداث الاخيرة في المسجد الاقصى.

وعبر جودة عن رفض الاردن القاطع والشديد لهذه الاحداث والاجراءات والتي تنتهك القوانين الدولية وتشكل اعتداء صارخا على المسجد الاقصى والمقدسات.

واكد جوده ضرورة الوقف الفوري لهذه الاجراءات التي تقوض عملية السلام برمتها.

وقال ان الاردن لم ولن يسكت على هذه الاجراءات والتصرفات التي تشكل خرقا لجميع القوانين والاتفاقيات والاعراف الدولية.

واستعرض جودة اثناء الاجتماع الاثار المترتبية نتيجة للازمة السورية واستمرار تدفق اللاجئين السوريين الى الاردن وما تتحمله المجتمعات المحلية المضيفة والضغوط على الحكومة لاردنية في مختلف القطاعات.

وتطرق الى الاوضاع السياسية والاقليمية في المنطقة وانعكاساتها على دول المنطقة بشكل خاص ودول اوروبا والعالم بشكل عام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :