facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مؤتة: الخوالدة يؤكد على دور الإعلام الوطني في رفد مسيرة الجامعة


12-10-2014 05:25 PM

عمون-بعد سنوات من التخطيط السليم نجح الإعلام الوطني في بيان مواطن القوة للجامعة وعلى كافة الصعد ؛ليكون الشريك في توضيح الصورة المشرقة لصرح علمي يشكل في حضوره رؤية ثاقبة حققت بجهد الشرفاء وأرباب الفكر النقي حسب رئيس الجامعة الدكتور رضا شبلي الخوالدة الذي أكد أن عبقرية القيادة هي المصدر الغني لتوجهات الجامعة في رسم خارطة طريق للمستقبل, لا سيما وانها الحاضنة الأكبر للشباب في محيط ملتهب يفرض علينا بناء جسور من التعاون مع كافة الهيئات المتصفة بالفطرة الوطنية السليمة تلك التي لا شائبة في نصها ولا غموض في طرحها والمتطلعة للأردن كقاسم مشترك أكبر يجمع بين أطيافه وعلى امتداد جغرافيته ومناطقه .
وفي هذا السياق بين الخوالدة بأن مؤسساتنا الوطنية برمتها تحتاج كل قلم يخفق محبة وطهرا من أجل صناعة المستقبل الذي نريد, حيث يتم تعظيم المنجزات والارتقاء بمخرجاتها . مشيرا ان مؤتة كنموذج علمي تعج بالشواهد المشرفة وفيها روايات تستحق أن تكون مدارا للاهتمام لا سيما من عشاق الحقيقة والواقع العلمي دليل يمثل صدق هذا البوح .

الخوالدة وعبر لقاءات متعددة مع ممثلي الصحف والمواقع الإخبارية عرض جملة من قصص النجاح في الجامعة سواء على المستوى الفردي لمنتسيبها و على مستوى الكليات. والأمثلة على ذلك كثيرة وقد أفرد لها إعلامنا الوطني تغطية واسعة ساهمت في إبرازها ,لا سيما ان هذه النماذج دليل على أن الجامعة تسير بخطوات واثقة وتمتلك الكفايات اللازمة لمزيد من التألق والذهاب بعيدا في المجال المعرفي ،ولهذا فإن المتابع لرؤية الجامعة يدرك حجم الطموحات والتي ستكون واقعا ملموسا في قادم أيامها .
مؤتة كانت ولا تزال مشرعة الأبواب لطالبي التميز وفي كافة الجوانب العلمية خاصة وهي صاحبة واقع علمي شمولي يتصف بالنوعية وفق معايير الجودة التي نالت إعجاب مؤسسات أكاديمية في دول صديقة وشقيقة جمعت بينها وبين مؤتة اتفاقات هدفت إلى الارتقاء بواقعها وهكذا كان؛ فمن يطالع كليات الجامعة يصل إلى حالة سابقت فيها الزمن إنجازا ونوعية وجودة وتخصصات يتمتع الخريج فيها بقدرات علمية منافسة حتى أصبح ذو سمعة مشرفة خارج حدود الوطن والتجارب برهان قوي على صدق هذا الوصف .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :