facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إحباط تسلل من "تنظيم الدولة" إلى بغداد


14-10-2014 10:12 PM

عمون - قال الناطق باسم عمليات بغداد العميد سعد معن، الثلاثاء، إن الجيش العراقي أحبط عملية تسلل لعناصر من "تنظيم الدولة" إلى العاصمة بغداد، نافيا في الوقت نفسه صحة الأنباء التي تحدثث عن اشتباكات مع أفراد من التنظيم قرب مطار بغداد الدولي.

وأضاف معن، في اتصال هاتفي مع "سكاي نيوز عربية" أن "بغداد منطقة آمنة". وكانت أنباء تحدثت عن إغلاق معظم شوارع العاصمة العراقية بغداد عقب حالة من التوتر في أجهزة الأمن العراقية وأن معارك مع تنظيم الدولة تجري على مقربة من مطار بغداد الدولي، بعد رصد انتشار لمسلحي التنظيم.

وأشارت الأنباء إلى إغلاق الأجهزة الأمنية 3 من مداخل المنطقة الخضراء من أصل 4، وكذلك الطرق المؤدية إليها، كما قامت بعزل جانبي الكرخ والرصافة عن بعضهما من خلال إغلاق الجسور الرابطة بينهما.

وذكرت الأنباء أيضا أن مدرعات وسيارات مصفحة انتشرت في المنطقة، ومنع المواطنون من دخول المنطقة الخضراء تماما.

وعلى صعيد آخر، دعت منظمة العفو الدولية، الثلاثاء، الحكومة العراقية إلى السيطرة على ميليشيات تقاتل "تنظيم الدولة" إلى جانب القوات العراقية، وذلك بعد اتهامها بارتكاب جرائم حرب ضد مدنيين.

وفي تطور أخر، أفاد مراسل سكاي نيوز عربية أن 15 مدنيا لقوا حتفهم وأصيب أكثر من 30 في تفجير انتحاري في حي الكاظمية بالعاصمة بغداد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :