facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التجمع بيئي بعجلون يوصي بتغليظ العقوبات بحق المتسببين بالاضرار البيئية

17-10-2014 12:15 AM

عمون - اوصى المشاركون في التجمع البيئي في عجلون بتغليظ العقوبات على المتسببين بأضرار للبيئة.

كما دعا المشاركون في التجمع لقيام البلديات بتوفير الحاويات وادامة اعمال النظافة وتعزيز التعاون بين المؤسسات المختلفة التي تعنى بالبيئة وتفعيل دور الاذاعة المدرسية وتكثيف عقد الندوات والمحاضرات التوعوية اضافة الى عقد دورات لاصدقاء البيئة في المدارس.

واشار رئيس بلدية الشفا محمد الزعارير خلال افتتاح فعاليات التجمع البيئي الذي اقيم بمناسبة يوم البيئة العربي في مدرسة الهاشمية الثانوية للبنات بمشاركة مدارس حلاوه والوهادنه الى دور البلديات في الحفاظ على البيئة من خلال مجموعة الفعاليات والبرامج التي تنفذها لادامة اعمال النظافة وجمع النفايات.

وعرضت من الادارة الملكية لحماية البيئة المهندسة وفاء القضاه مهام وواجبات الادارة الملكية في مجال نفاذ القانون والتشريعات والتركيز على محور التوعية لتغيير السلوكات السلبية تجاه البيئة. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :