facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعطل الكابسات في عنجرة يزيد من معاناتها

17-10-2014 06:23 PM

عمون - تشكو مدينة عنجرة من تردي مستوى خدمات النظافة في أحياء المدينة، وتكدس النفايات في الشوارع وأمام المنازل فترات زمنية طويلة ما احدث مكاره صحية فيها نتيجة لتعطل الكابسات في منطقة عنجرة .
وقال المواطن من بلدة عنجرة منعم البعول إن خدمات النظافة في المدينة اصبحت تتراجع الامر الذي انعكس سلبا على واقع النظافة في الشوارع والاحياء السكنية مطالبا الجهات المعنية بتوفير عدد من الكابسات وعمال النظافة .

واضاف البعول ان النفايات اصبحت تتجمع وتتناثر في الشوارع لأكثر من أسبوع إضافة إلى تبعثر النفايات بجانب الحاويات وفي الشوارع لامتلائها وعدم استيعابها للكميات الكبيرة المطروحة من المنازل، مناشدا بلدية عجلون الكبرى العمل على حل مشكلة تراكم النفايات التي اصبحت تشكل مشكلة كبيرة.

وأكد مدير منطقة عنجرة التابعة لبلدية عجلون الكبرى المهندس عبدالسلام الزغول خلال حديث لـ"بترا" أن الضاغطات الثلاث العاملة في المنطقة معطلة منذ عدة أيام، لافتاً إلى أن تعطلها تسبب بتراكم كميات كبيرة من النفايات في مناطق وأحياء مدينة عنجرة. وأشار الزغول إلى أن البلدية تحاول الاستعانة بآليات من القطاع الخاص لإدامة النظافة في مناطق البلدية، إلى حين تصليح الضاغطات التي تعاني من أعطال مختلفة مبينا أن منطقة عنجرة منطقة واسعة جدا، ولا تحتمل تعطل أي ضاغطة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :