facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السعود لبلتاجي : ندين العنف والفوضى


18-10-2014 07:52 PM

يحيى السعود يطالب بمنح البسطات للمستحقين بعدالة وشفافية ..

عمون - التقى أمين عمان عقل بلتاجي في مبنى الأمانة وفدا يمثل جمعية أهالي حي الطفايلة برئاسة النائب يحيى السعود لبحث موضوع نقل سوق العبدلي والإطلاع على مرافق السوق الجديد في رأس العين.

وقال بلتاجي ان سوق راس العين الشعبي في موقعه الجديد كبديل لسوق العبدلي جاء لأهداف تنظيمية واقتصادية تتعلق بحاضر ومستقبل المدينة ومعالجة التشوهات والفوضى وتعزيز الضبط والرقابة لأعمال البيع.

واضاف أن مجمع العبدلي سابقا سيعود موقفا للمركبات لتحفيز المواطنين بالنزول الى وسط البلد، عبر ركوب وسائل النقل العام ما يخفف الأزمة المرورية، خاصة بعد منع الوقوف على جانبي الطرق بالتعاون مع دائرة السير.

واكد النائب السعود أهمية سيادة القانون والنظام واحترامهما من قبل الجميع ورفضه وادانته لكافة أشكال العنف والفوضى للإحتجاج على أي قرار مادامت أبواب الحوار والنقاش مفتوحة، مشددا على منح البسطات للمستحقين بعدالة وشفافية وضرورة مراعاة بعض الحالات الإنسانية وتوفير سبل العيش الكريم لها.

واطلع أمين عمان أعضاء الوفد خلال جولة في موقع السوق الجديد برأس العين، على مرافق السوق الصحية والخدمية.

وأكد بلتاجي أن الأمانة ستباشر دراسة طلبات المتقدمين للحصول على بسطة ممن كانوا بالعبدلي سابقا من خلال تشكيل لجنة تضم مندوبين عن محافظة العاصمة وشرطة العاصمة والدوائر المعنية في الأمانة.

وقال إن مساحة السوق الجديد كافية لإستيعاب سوق بسطات العبدلي، لافتا إلى توجه الأمانة بأن يقام أيام الخميس والجمعة والسبت من كل اسبوع.

وثمن أعضاء الوفد جهود الأمانة في توفير البديل المناسب بنقل السوق والذي يؤمن مصدر رزق للكثيرين وأخذها بالإعتبار لكافة المقترحات والملاحظات التي طرحت خلال الإجتماعات السابقة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :