facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مشروعات لتحديث شبكات ومحولات الكهرباء بالطفيلة

19-10-2014 05:10 PM

عمون - أكد مساعد مدير شركة توزيع الكهرباء للشؤون الإدارية الناطق الرسمي باسم الشركة المهندس ياسين آل خطاب أن الشركة اتخذت احتياطاتها وإجراءاتها للحد من انقطاعات التيار الكهربائي خلال العواصف الثلجية والمنخفضات الجوية التي تؤثر على أرجاء محافظة الطفيلة كافة.

كما جرى تزويد مناطق الطفيلة بمحطات تغذية جديدة وشبكات حديثة فضلا عن توفير كواسح للثلوج واليات ومعدات ستوجه لغاية الجاهزية العالية في متابعة وصيانة الأعطال الكهربائية.

ولفت المهندس أل خطاب خلال مؤتمر صحفي عقد في قاعة شركة توزيع كهرباء الطفيلة اليوم أن قصبة الطفيلة ولواءي الحسا وبصيرا التي تحتضن قرابة 21 ألف مشترك بخدمة الكهرباء ، حظيت بمشروعات لتحديث شبكات الكهرباء وخطوط نقلها ومحولاتها.

وحول انقطاع التيار الكهربائي عن محافظة الطفيلة قبل يومين بين المهندس ال خطاب أن انقطاع التيار عنها سببه خلل من محطة الرشادية التابعة لشركة الكهرباء الوطنية.

وأكد أن ورش توزيع الكهرباء بكافة أطقمها سارعت إلى الالتحاق بمواقع العمل، وقامت بفصل خطوط الكهرباء عن محطة الرشادية وربطها مع خط محطة الحِسا، لإعادة التيار الكهربائي بأسرع وقت ممكن، وبالفعل عادت الكهرباء إلى المناطق التي تأثرت بانقطاع الكهرباء في محافظة الطفيلة .

وعرض مدير شركة توزيع كهرباء الطفيلة المهندس خالد الزيدانيين مشروعات التحديث التي نفذت في مختلف مناطق الطفيلة لرفع كفاءة التيار الكهربائي والحد من انقطاعه حيث يعاني المواطنون من تزايد الانقطاعات خلال موجات الشتاء.

وقال ان الشركة فرغت من تركيب ثلاث محطات تقوية كهربائية جديدة في لواء بصيرا والقادسية ، مثلما نفذت حملة للصيانة شملت محولات وخطوط الضغط العالي والمتوسط الكهربائية ، تفاديا لأي انقطاعات أو تذبب للتيار الكهربائي أثناء العواصف الثلجية والرياح القوية حيث تم استبدال ما نسبته 70 بالمئة من الشبكات الهوائية بأخرى مجدولة.

وبين الزيدانيين انه تم تركيب ثلاث محطات جديدة في مناطق غرندل والربص العالي وبصيرا للمساهمة في تحسين طاقة التيار الكهربائي، واستعدادا لمواجهة الظروف الجوية التي تؤثر على شبكات وخطوط الكهرباء في مناطق لواء بصيرا والقادسية. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :