facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تحذير من كارثة انسانية خطيرة على يد (داعش) شمالي العراق


20-10-2014 02:20 PM

عمون - قالت النائب العراقية (اليزيدية) فيان دخيل ان اي تهاون حيال التنظيم الارهابي داعش سيؤدي الى ابادة 700 عائلة يزيدية محاصرة من قبل التنظيم في جبل سنجار شمالي العراق.

واضافت في تصريح لها، اليوم الاثنين، "ان العالم كله مدعو اليوم لمواجهة داعش وان اي تهاون سوف يؤدي الى ابادة هذه العائلات وستكون وصمة عار في جبين الجميع، مؤكدة ان اكثر من 20 الية مدرعة تابعة لمسلحي داعش الارهابي تهاجم جبل سنجار.

واشارت الى ان الخوف من نفاد سلاح قوة حماية سنجار امام داعش الذي يمتلك اسلحة فتاكة واليات مدرعة، قد يسبب كارثة خطيرة ويودي بحياة الالاف من المدنيين.

يذكر ان تنظيم داعش الارهابي هاجم الشهر الماضي قرى يزيدية في جبل سنجار 450 كلم شمال غرب الموصل، وقتل حوالي خمسة الاف مدني وخطف سبعة الاف اخرين من النساء والاطفال وتسبب في تشريد 350 الف شخص بين العراق وسوريا وتركيا. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :