facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاب حداد يلتقي وفد الصحافة المسكوني الكنسي الاميركي


20-10-2014 06:27 PM

عمون- عرض مدير مركز التعايش الديني الأب نبيل حداد أحوال المسيحيين في الشرق في ضوء المستجدات في المنطقة العربية خلال لقائه مع وفد الصحافة المسكوني الكنسي الأمريكي الذي يزور المملكة حالياً ويضم عدداً من رجال الدين وممثلي مؤسسات وهيئات دينية وإعلامية أمريكية.

وشرح حداد للوفد أهمية الأردن التاريخية والدينية والحضارية، وكأرضٍ مقدسة وكمقصد للحج المسيحي بدءا بموقع معمودية السيد المسيح وبالمواقع المسيحية التي تحتضنها المملكة.

كما أطلع الاب حداد الوفد الضيف على نتائج جولته في الولايات المتحدة الأميركية ولقاءاته مع العديد من القيادات الدينية هناك ومشاركته في مؤتمر " الدفاع عن المسيحيين" الذي عقد في واشنطن، حيث أكد على ضرورة عمل الجميع في مواجهة ايديولوجيا التطرف التي تشهدها المنطقة.

ونوه الى أن المركز بصدد إطلاق مقر جديد في ولاية فرجينيا، يتم من خلالها التعريف بمواقع الحج المسيحي وبما تتميز به المملكة من انجازات ونشر نموذجيتها في التآخي والتعايش مشيرا الى المبادرات الهاشمية في مجال الحوار ونشر الوئام.

كما عرض الأب حداد الى سجل المركز في العمل اقليميا ودوليا على نشر النموذج الأردني في التعايش وما يقوم به منذ تأسيسه من برامج حيث ستركز في المرحلة المقبلة على دور الخطاب الديني التنويري في تعزيز المواطنة والمساواة وثقافة الاحترام المتبادل . "بترا"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :