facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أبو رمان يسأل عن حادثة البحر الميت


20-10-2014 06:54 PM

عمون - وجه النائب معتز أبو رمان مقرر لجنة النزاهة و الشفافية و تقصي الحقائق ، سؤالا نيابيا الى وزير الصحة ، فيما يتعلق بالحادث الأليم الذي أودى بحياة طفل و أمه، أثر تناولهم لأغذية فاسدة اثناء تواجدهم في احد فنادق البحر الميت.

وطلب ابو رمان تزويده بتفاصيل الحادث الأليم الذي اودي بحياة الطفل عز الدين العويوي ووالدته نسيرين عبد السلام العويوي أثر تناولهم لأغذية فاسدة اثناء تواجدهم في احدى فنادق البحر الميت. وتفاصيل التحقيقات الغير قضائية التي تشكلت من اجل هذه الحادثة من قبل مؤسسة الغذاء والدواء ووزارة الصحة وجميع الاجراءات الرقابية والوقائية التي تم اتخاذها منذ وقوع الحادث الى هذه اللحظة .وتساءل ابو رمان هل هنالك حالات مشابهة سجلت بنفس نوع البكتيريا التي تسببت بحالة الوفاة في البحر الميت سواء على الضفة الشرقية او الغربية منه منذ انتشار هذه البكتيريا ولتاريخه وما هو مصدر الاغذية (المطعم) الذي تم شراء الاغذية منه والتي تسببت بالحادثة وهل تنتقل هذه البكتيريا من خلال البعوض او الحشرات الطائرة التي تتواجد في تلك المنطقة؟ وما هي طرق انتقالها وما هي الاجراءات الوقائية المستخدمة..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :