facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اربعة مترشحين لرئاسة النواب يسعون للتوافق


21-10-2014 02:42 AM

عمون - من وائل الجرايشة - في تطور لافت على صعيد انتخابات رئاسة مجلس النواب والمكتب الدائم، اجتمع 4 مرشحين للرئاسة مساء الاثنين في منزل رئيس كتلة الاصلاح النيابية النائب مجحم الصقور وفق ما علمت عمون.

وأكد النائب الصقور الاجتماع الذي قال أنه ضم (4) مرشحين هم النواب : مفلح الرحيمي، امجد المجالي، وحازم قشوع (عضو كتلة الاصلاح)، وحديثة الخريشا، فيما لم يتم التنسيق مع رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة لحضور اللقاء.

وقال الصقور لـ عمون أن اللقاء يهدف لخلق حالة توافقية بين المرشحين الاربعة على المكتب الدائم بما فيها موقع الرئيس، فيما ستُعقد لقاءات مكثفة خلال الايام المقبلة.

واضاف ان ليس هنالك اي مشكلة في تبني دعم أحد المرشحين من بين الزملاء الاربعة لموقع الرئاسة مشيرا في ذات الوقت أنه لم يتم بحث عدد المجموع الكلي لدى كافة المرشحين العازمين خوض الانتخابات النيابية.

وجاءت مبادرة الصقور لبحث القضايا التي تسعى لترسيخ معاني السلم الاهلي وبما يحفظ للوطن أمنه واستقراره في ظل المرحلة السياسية الدقيقة التي تمر بها المنطقة وفق الصقور.

وشدد على أنه تم بحث القضايا الكفيلة والآلية التي يتم بموجبها القضاء على جيوب الفقر والبطالة وتحسين المستوى المعيشي للمواطن، وأكد على اهمية تعزيز ثقة المواطن في المؤسسة البرلمانية وايجاد مناخات ملائمة تعددية تسمح بتنفيذ سياسات اصلاحية تحديثية ضمن اطار التنافسية الشريفة.

ولفت الحضور الى اهمية تطبيق ذلك ضمن ترسيخ معاني التغيير بكل مجملاته وسيكون هنالك في اطار التغيير بكل مشتملاته .





  • 1 ahmad 26-10-2014 | 06:01 PM

    الطروانه

  • 2 قشوع-مغترب 27-10-2014 | 02:43 PM

    نتمني التوفيق ل د. حازم قشوع


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :