facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ماجستير هندسة قوى الكهربائية في الطفيلة التقنية


21-10-2014 08:05 PM

عمون - أعلن رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور شتيوي العبادي عن بدء التدريس في برنامج ماجستير هندسة القوى الكهربائية والتحكم مع مطلع العام الجامعي 2014/2015، وذلك في مكتب ارتباط الجامعة بعمان.

وبين الدكتور العبادي أنه سيتم قبول الدفعة الجديدة مع بداية الفصل الدراسي الثاني.

من جانبه أوضح عميد البحث العلمي والدراسات العليا في الجامعة الدكتور جلال عبدالله أنه تم تهيئة قاعة تدريسية في مكتب ارتباط الجامعة لهذه الغاية لافتا إلى أنه أول برنامج ماجستير في كلية الهندسة.

وأوضح الدكتور عبدالله أن هندسة القوى الكهربائية احدى المجالات الهندسية التكنولوجية المهمة مشيرا إلى أن الكلية وضعت خطة تفصيلية للبرنامج لاعتماده على كافة المستويات.

**

الى ذلك، دعا نائب رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور خالد خليفات في ندوة علمية اليوم الثلاثاء تحت عنوان: منهجية كتابة البحوث العلمية، لتأسيس لجنة وطنية على مستوى المملكة تعنى بالترقية لكل أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعات الأردنية، وتستخدم نفس مقاييس الترقية لدى اتخاذها القرارات.

وتناول الدكتور خليفات في الندوة التي حضرها عميد كلية العلوم في الجامعة الدكتور لؤي المومني، وجمع من رؤساء الأقسام الأكاديمية العلمية، مشاكل البحث العلمي في الأردن والمعوقات التي يواجهها.

وبين مدير مركز تطوير أداء أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة الدكتور أحمد القرارعة أن الندوة تأتي في إطار البرنامج العلمي للمركز وتهدف إلى تزويد أعضاء الهيئة التدريسية وخاصة الجدد منهم بالمعرفة اللازمة للوصول إلى أفضل درجات التدريس وإنجاز البحوث في الجامعة.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :