facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحافظ: واثقون من سلامة موقفنا بقضية بنك الاسكان


21-10-2014 08:29 PM

* أدلة قدمت للقضاء السويسري تدحض اساليب الاحتيال والتزوير ضد " الاسكان"..

عمون - اكد رئيس صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي سليمان الحافظ: " إننا واثقون من سلامة موقفنا تجاه قضية الاحتيال المرفوعة ضد الصندوق امام القضاء السويسري" بما يعرف بقضية بنك الاسكان.

وأكد في تصريح لوكالة الانباء الاردنية ( بترا) الثلاثاء ان لدى الصندوق ما يكفي من الادلة التي قدمها للقضاء السويسري لدحض كل اساليب الاحتيال والتزوير الني تعرض لها البنك.

وقال الحافظ انه من غير المناسب في الوقت الحالي وضع الرأي العام في تفاصيل القضية المطروحة للتحكيم في زيورخ وفقا للمادة (30) من قانون محكمة لندن المتعلق بالتحكيم التي تحظر على اطرافه افشاء اي معلومات تطرح امام المحكمين.

وتابع : ولأن الخصم يدرك ذلك فإنه يعمد بين فترة واخرى وفي كل مرحلة من مراحل التحكيم الى تسريب بعض الشائعات بهدف التشكيك بالوضع القانوني للصندوق، او استدراجه للإفصاح عن موقفه القانوني في قضية الاحتيال، وهذا امر نعيه جيدا ونعرف مراميه.

وقال: ولكن - وللأسف - فان بعض وسائل الاعلام المحلية تنشر عن قصد او دونما قصد تلك الشائعات بل وتنحاز اليها ضد مؤسسة وطنية يعتبر الاردنيون جميعهم شركاء فيها، متجاهلين انهم يسيئون في الوقت ذاته لصورة وطنهم ومؤسساته.

ودعا الحافظ وسائل الاعلام الى توخي الدقة ولا سيما في هذه الفترة بالذات قبيل صدور حكم القضاء .(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :