facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مواطن يتبرع ببناء طابق ثالث لمدرسة " بإيدون


22-10-2014 03:42 AM

عمون - استقبل وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات الثلاثاء، الحاج فؤاد الخصاونة الذي تبرع ببناء طابق ثالث بمساحة 900 متر مربع لمدرسة"حي عالم" في منطقة إيدون التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء بني عبيد.

وثمن الدكتور الذنيبات تبرع الحاج الخصاونة الذي يسجد نهج الشراكة الذي تسير عليه وزارة التربية والتعليم مع المؤسسات الوطنية والمجتمع المحلي، مبيناً أن هذه المبادرة الكريمة تؤشر إلى عمق الإنتماء للوطن والمساهمة في تنميته.

وإعتبر أن هذا التبرع يؤكد تفاعل المواطنين والمحسنين من أبناء هذا الوطن مع توجه الوزارة استحداث وحدة للشراكة المجتمعية والوقف التعليمي بهدف مـأسسة عملية التبرع بمختلف اشكاله .

وقال الدكتور الذنيبات بحضور مدير التربية والتعليم للواء بني عبيد الدكتور فواز التميمي، إن الوزارة ستوقع اتفاقية مع المتبرع لتنفيذ اعمال البناء وفق التشريعات المعمول بها، فيما أوعز لإدارة الأبنية في الوزارة ومديرية التربية المعنية بالإشراف والمتابعة وتقديم كافة التسهيلات اللازمة للتنفيذ.

من جانبه بين الحاج الخصاونة، أن تبرعه اليوم يأتي لتلبية احتياجات أبناء المنطقة والتخفيف عن طلبتها، والمساهمة مع وزارة التربية والتعليم في توفير البيئة المدرسية الملائمة لابنائنا الطلبة باعتبار العملية التربوية عملية تشاركية تستدعي تكاتف الجميع لإنجاحها. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :