facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحياري يدعو لتسريع العمل بتوسعات محطات تحويل الكهرباء في الكرك ومعان والطفيلة


22-10-2014 02:22 PM

عمون- دعا رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس فاروق الحياري المسؤولين في شركتي الكهرباء الوطنية وتوزيع الكهرباء في محافظات الكرك والطفيلة ومعان الى تسريع العمل لانجاز مشاريع التوسعات في محطات التحويل في المحافظات الثلاث لمواجهة نمو الطلب على الاحمال.

واطلع خلال زيارة قام بها أمس لمشاريع توسعة محطات تحويل الكرك والرشادية في محافظة الطفيلة ومعان، رافقه خلالها أعضاء مجلس مفوضي الهيئة ومديرو المديريات ورؤساء الاقسام، على سير العمل بهذه المشاريع، واكد أهميتها في توفير الكهرباء للمواطنين دون انقطاع.

وفي مناطق توزيع الكهرباء في المحافظات الثلاث التابعة لشركة توزيع الكهرباء استمع المهندس الحياري والوفد المرافق الى عرض حول خطة الطوارئ التي اعدها المسؤولون في الشركة لمواجهة الحالات الطارئة وإزالة اثارها.

وطالب المهندس الحياري المسؤولين في الشركة الاستعداد لموسم الشتاء وتطوير اليات عمل غرف الطوارئ ومدى استعدادها لتلقي شكاوى وملاحظات المواطنين.

وابدى المسؤولون استعداد شركة توزيع الكهرباء لمواجهة الحالات الطارئة الناجمة عن موسم الشتاء بتزويد مواقع العمل بالمعدات والاليات والخطط التي اخذت بالحسبان العبر المستفادة من الموسم المطري العام الماضي.

واكد المهندس الحياري في تصريح صحفي عقب الجولة أهمية تعزيز النظام الكهربائي في المحافظات الثلاث والتي تتطلب جاهزية مشاريع التوسعة خلال شهر تشرين الثاني المقبل على ابعد تقدير، مشيرا الى انه تم الطلب من شركة الكهرباء الوطنية الالتزام بانجاز هذه المشاريع في الموعد المحدد.
وقال ان الهيئة وفي اطار دورها الرقابي على الشركات العاملة في مجال توزيع الكهرباء وحماية حقوق المواطنين متلقي الخدمة تواصل جولاتها في مختلف مناطق المملكة وتلتقي بالمسؤولين في هذه الشركات لضمان حسن التزود بالطاقة الكهربائية وديمومة النظام الكهربائي لتجنب السلبيات التي نجمت خلال فصل الشتاء العام الماضي.

من جانبه، قال مدير عام شركة توزيع الكهرباء بالإنابة المهندس حسان ذنيبات في تصريح مماثل ان الشركة استعدت للموسم الشتوي مبكرا واخذت بالاعتبار التحديات التي فرضها الموسم المطري العام الماضي.

وبهذا الخصوص، قال ان الشركة زودت مناطقها في الكرك ومعان والطفيلة والعقبة والاغوار بمعدات ومركبات مجهزة للتعامل مع الأحوال الجوية السيئة كما تم تشكيل فرق عمل موزعة على مختف مناطق عمل الشركة وتزويدها بالمعدات اللازمة للعمل بشكل منفصل دون الرجوع للمراكز.

وأشاد بدور هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن، وقال انها تتواصل مع الشركات العاملة في القطاع في مناطق تواجدها وتتابع ميدانيا عمل هذه الشركات وتقف على احتياجاتها وتحل مشاكلها.

وكان رئيس مجلس مفوضي الهيئة المهندس الحياري وأعضاء المجلس زاروا شركة كهرباء محافظة اربد الشهر الماضي واطلعوا على سير العمل في الشركة واستمعوا الى التحديات التي تواجهها.

وبهدف متابعة قضايا الشركات وحماية النظام الكهربائي من الاستجرار غير المشروع وحفظ حقوق المواطنين وحمايتها، استحدثت الهيئة أخيرا في شركات توزيع الكهرباء مكاتب ضابطة عدلية تتبع للهيئة لتلقي الشكاوى في مختلف مواقع العمل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :