facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حراك انتخابي مبكر لتكميلية اربد الثانية


22-10-2014 07:44 PM

عمون - من محمد قديسات- تشهد الدائرة الانتخابية الثانية في اربد "لواء بني عبيد" حراكا انتخابيا مبكرا لملء مقعد الدائرة في مجلس النواب الذي شغر بوفاة النائب محمد فؤاد الخصاونة.

ويقوم مرشحون محتملون تتردد اسماؤهم لدخول المنافسة في الانتخابات التي حددتها الهيئة في التاسع والعشرين من شهر تشرين الثاني المقبل بزيارات ميدانية لمختلف التجمعات في الدائرة بهدف الوقوف على فرصهم قبل الوصول الى موعد التسجيل الرسمي للترشيح الذي يبدأ الاحد المقبل ولمدة ثلاثة ايام.

وان كانت هذه اللقاءات المكثفة التي يجريها مرشحون في سياق جس النبض الا ان عددا منهم اعلن عزمه خوض الانتخابات فيما ستحسم بعض العشائر مرشحها من خلال انتخابات داخلية.

واشار رئيس لجنة الانتخاب مدير تربية اربد الثانية الدكتور فواز التميمي الى ان بعض الراغبين بالترشح باشروا بتحضير الاوراق المطلوبة لقبول طلباتهم في مركز استقبال طلبات الترشيح في كلية الحصن الجامعية اعتبار من صباح الاحد القادم ، لافتا الى ان لجنة الانتخاب تشهد عملا متواصلا لانجاز كافة التحضيرات والاستعدادات لإنجاح العملية بجميع مراحلها .

واوضح التميمي انه تم تخصيص 18 مركز اقتراع وفرز تحتوي على 80 صندوقا تقوم عليها 80 لجنة و8 لجان احتياط مبينا ان جداول الانتخابات النيابية الماضية هي المعتمدة باستثناء من سقط حقهم في الانتخاب بسبب الوفاة او غيره من الاسباب حسب تعليمات الهيئة المستقلة للانتخابات.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :