facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اقتراح راغب علامة لحل أزمة داعش


24-10-2014 02:09 PM

عمون - تحت عنوان "راغب علامة يكشف عن طريقة سحرية للقضاء على داعش،" كتبت صحيفة الأنباء الكويتية: "أبدى المطرب اللبناني راغب علامة اندهاشه الشديد من تكلفة الحرب الأمريكية وحلفاؤها على تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام داعش، مؤكدا أن الحرب دائما لم تجلب إلا الخراب والدمار."

واقترح النجم اللبناني حلا سحرياً للقضاء على تنظيم داعش دون حروب، حيث قال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "أعلن البنتاغون أن الضربات الجوية ضد داعش حتى اليوم تكلفتها حوالي 450 مليون. طب والله لو أعطوهم الفلوس وطلبوا منهم يرموا سلاحهم كانوا رموا".

وتبعها بتغريدة أخرى قال فيها: "التقرير المخيف أن البنتاجون طلب ميزانية ٥٠٠ مليار دولار لإنهاء داعش. يعني تكلفة قتل كل عنصر من داعش ٣٠ مليون دولار. وطبعاً المال المدفوع مش أميركي".





  • 1 مكتشف مواهب !! 24-10-2014 | 07:17 PM

    عبقري ! يخزي العين عنك !!!
    بس دير بالك لتجيب اجلك بايدك , ما بتتعلم؟؟ هل نسيت لما اطلقت عليك النار واصابوك في فخذك ؟

  • 2 هند رستم 26-10-2014 | 01:08 AM

    تقبرني شو مهظوم ، شو رأيك تغني النشيد الوطني لدوله داعش مجاناً ، بيبطوا بدهم دوله.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :