facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غزة .. خطورة الوضع القائم مع حلول الشتاء


24-10-2014 06:50 PM

عمون - حذّر المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني من خطورة الوضع القائم في القطاع مع حلول فصل الشتاء، نتيجة عدم توفر أي موازنة تشغيلية لعمل أجهزة وزارة الداخلية، وعدم توفر إمكانيات لمواجهة أي منخفض قادم فيما يتعلق بتوفر الوقود وتعطل محطة الكهرباء وتهالك المعدات.

وأعلن "البزم" في تصريح وصل معا إعداد وزارة الداخلية والأمن الوطني خطة طوارئ استعداداً لفصل الشتاء، تشمل عمل كافة أجهزتها وإداراتها المختصة بذات الشأن.

ودعا إلى تدخل عاجل من أجل تزويد وزارة الداخلية بالإمكانات اللازمة لمواجهة الظروف الجوية وتجاوز أي كوارث قد تقع، لاسيما في ظل تدمير جزء كبير من البنية التحتية نتيجة العدوان الأخير على القطاع.

وقال البزم: "إن الوزارة رفعت حالة التأهب والاستعداد لدى أجهزتها الميدانية للتعامل مع فصل الشتاء، لاسيما في ظل توقعات الأرصاد الجوية بتعرض المنطقة لمنخفضات جوية".

وشكّلت وزارة الداخلية والأمن الوطني لجنة خاصة للتعامل مع فصل الشتاء، لوضع كافة الترتيبات للتخفيف من أي أضرار قد تتسبب فيها الأمطار أو المنخفض كما جرى في بداية العام حين ضرب المنطقة منخفض "أليكسا" وأدى لغرق عشرات المنازل والممتلكات بقطاع غزة.
معا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :