facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مرض جنون العظمة .. بهجت منكو


mohammad
24-10-2014 08:05 PM

بعض النواب ممن إعتلوا كراسي النيابة بالأموال التي جنوها من تجارة ... أو التي إكتسبوها تحت مسمى عمولات وسمسرة او شطارة من المناصب التي كانوا يشغلونها في مختلف أجهزة ما قبل النيابة ..

اصبحوا يسيرون في شوارع العاصمة عمان على شكل مراسم شبيهة بموكب ملك او موكب رئيس وزراء .

تسير أمام سيارتهم وخلفها سيارات جيمس رباعية الدفع لونها سوداء وزجاجها مٌغشى باللون الاسود الممنوع من قبل إدارة السير والترخيص . وشبابيكها الخلفية مفتوحة الى النصف تقريباً ويخرج منها رؤوس وهي رؤوس مرافقين .

وحين يصل النائب المغرور الى المكان المُراد . تجدهم يوقفون السيارات التي يستقلونها في عرض الشارع ضاربين انظمة وقوانين السير بعرض الحائط . يعيقون حركة السير وغير مكترثين لعامة الشعب مسلحين بحصانتهم البرلمانية وتجد ثلاثة على الأقل من المرافقين يتسارعون الى سيارة النائب بحيث يتولى احدهم فتح باب السيارة للنائب والإثنان الأخران يتولان مهمة السير على يمين ويسار النائب الى ان يصل الى المكان المدعو اليه او المكان الذي يرغب بزيارته لقضاء وممارسة نفاقه الإجتماعي او إلتزاماته العائلية ويسير بجانبه المرافقين حتى يجلس بالمكان الذي يعتقد بأنه يليق بسعادته واذا كان هناك مجال لأحد المرافقين الجلوس بجانبه او امامه فيجلس وأما المرافق الآخر يبقى واقفاً خلف كرسي سعادة النائب لحراسته الشخصية وتجده يمحص النظر ويراقب جموع الموجودين خوفاً من قيام أحدهم بإغتيال الشخصية السياسية الفذة ( النائب ).





  • 1 طراونه 24-10-2014 | 08:40 PM

    جلالة الملك مثال للتواضع والخلق وحتى افراد حراسة موكب الملك يتحلون بخلق الاردنيين وأما من يصفهم الكاتب المحترم فلا يستحقون حتى الحديث عنهم

  • 2 تأبط شرا 24-10-2014 | 10:19 PM

    مقال رائع أستاذ منكو وتشخيص أروع ﻷنك استطعت اختصار المشهد بسطور قصيرة. ولكن يا هل ترى هل يستطيع الناخب بأن يستوعب المقصود.. أكاد أشك!!! ﻷنهم أصلا من أرادوه مجنونا بمزيد من الرياء والنفخ والتشريف والحراسة والباقي عندك...

  • 3 عبدالله الفاعوري 26-10-2014 | 06:01 AM

    أوجزت فأصبت .... للأسف هذا حال بعض نوابنا

  • 4 عارف 26-10-2014 | 05:27 PM

    فعلا كلام صحيح ، يتسولوا أصواتنا ثم يتطاولون علينا وكاننا لا نعرف جوعهم وفاقتهم قبل ان نوصلهم الى المجلس ، لكن التوبة التوبة من ان انتخب .....بعد اليوم .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :