facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النفط يتراجع


25-10-2014 01:15 AM

عمون - (رويترز) - تراجعت أسعار النفط الجمعة قبل أن تقلص خسائرها في ظل قلق المتعاملين من دلائل جديدة على استمرار وفرة الامدادات بالسوق في المدى القريب.

وتراجعت العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي تسليم ديسمبر كانون الأول أكثر من دولار للبرميل لتحوم فوق عقود يناير كانون الثاني بحوالي 20 سنتا وهو ما يثير احتمال هبوطها دون شهر ثاني أقرب استحقاق للمرة الأولى منذ مطلع العام. وكان الفارق يحوم قرب 80 سنتا قبل بضعة أيام.

وتراجعت عقود الخام القياسي الأوروبي برنت تسليم ديسمبر كانون الأول 32 سنتا إلى 86.51 دولار الساعة 1703 بتوقيت جرينتش بعدما هبطت لأدنى مستوى في الجلسة 85.29 دولار للبرميل.

وهبطت عقود الخام الأمريكي تسليم ديسمبر كانون الأول 86 سنتا إلى 81.23 دولار للبرميل.

وجاء الهبوط في أسعار النفط عقب أنباء عن أن العراق زاد إمداداته في أكتوبر تشرين الأول في حين لا تزال الامدادات الليبية مرتفعة برغم الاضطرابات في البلدين.

وقال متعاملون إن الأسعار تتخلى أيضا عن مكاسبها الكبيرة التي سجلتها يوم الخميس عندما ارتفعت الأسعار بدعم أنباء عن أن السعودية زادت انتاجها لكنها خفضت الصادرات في سبتمبر ايلول.

وكانت السعودية أكبر مصدر للخام في العالم لمحت من قبل إلى أنها راضية عن الانخفاض الملحوظ في أسعار النفط وأبدت استعدادها للحفاظ على ارتفاع مستويات المعروض من أجل المنافسة على حصة في السوق.





  • 1 سايق تركتر 25-10-2014 | 02:06 AM

    ولا فهمت اشي انا بهمني قديش صارت تنكة السولار


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :