facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تجدد المواجهات بين الجيش اللبناني والمسلحين في طرابلس


26-10-2014 01:12 PM

عمون - تجددت المواجهات بين الجيش اللبناني والمسلحين اليوم الاحد في مدينة طرابلس شمال لبنان،وسجلت اشتباكات عنيفة بالاسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية في أحياء منطقة باب التبانة الشعبية التي لجأ اليها المسلحون ويتحصنون فيها داخل المنازل والازقة.

وقال مصدر أمني لبناني ان مروحيات للجيش اللبناني قامت بطلعات استطلاعية فوق احياء طرابلس ومناطق الاشتباكات لرصد تحركات المسلحين.

واعلن الجيش في بيان صحفي"ان قوة منه هاجمت فجر اليوم،مجموعة إرهابية مسلحة كانت متحصنة في مدرسة السلام في بلدة بحنين بقضاء، وأوقعت عدداً من الإصابات في صفوف عناصرها، كما أوقفت عدداً آخر منهم، فيما لاذ الباقون بالفرار، مخلفين كميات من الأسلحة والذخائر وسيارتين مفخختين بالمتفجرات والصواريخ".

وفي عرسال بالبقاع اطلق الجيش اللبناني النار على تحركات مشبوهة للمسلحين في مناطق وادي الرعيان ووادي حميد والحصن.

وكانت مواجهات الامس في طرابلس اوقعت ثمانية قتلى من بينهم ستة قتلى للجيش وعدد من الجرحى، فيما لم يتم احصاء خسائر المسلحين الذين اوقف الجيش عددا كبيرا منهم. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :