facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس جامعة الزرقاء يلتقى الطلبة المستجدين


26-10-2014 06:36 PM

عمون- التقى رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور محمود الوادي بالطلبة المستجدين، وذلك في إطار تواصل الجامعة مع طلبتها، بحضور عمداء الكليات، ورؤساء الأقسام، وأعضاء الهيئة التدريسية.

ورحب الوادي في بداية اللقاء بالطلبة المستجدين، معبراً عن اعتزازة بانضمام كوكبة جديدة من الطلبة إلى الجامعة، مبيناً ان الجامعة تضم نخبه من الأساتذة الأكفاء، وأن الجامعة بكافة هيئاتها التدريسية والإدارية تعمل على دعم الطلبة، والمسيرة التعليمية، للوصول للتفوق والتميز.
موضحاً اهتمام الجامعة بطلبتها والحرص على الاستماع والوقوف لمطالبهم والذي يمثلون الصورة المشرقة للجامعة، مؤكداً ضرورة الالتزام بالدوام والتقييد بالمحاضرات ولضرورة الالتزام بالأنظمة والتعليمات، والتي تصب في مصلحة الطلبة، متمنياً لهم النجاح والتقدم، واستمع خلال اللقاء لاستفسارات وملاحظات الطلبة وتساؤلاتهم حول مختلف القضايا.

من جهته بين عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد خويله، أهمية مشاركة الطلبة في الأنشطة والفعاليات المختلفة في الجامعة، التى تنمى مهاراتهم وتصقل شخصيتهم، مؤكداً ما تحضى به جامعة الزرقاء من مكانة مرموقة بين الجامعات الأردنية، مبيناً ان عمادة شؤون الطلبة تلبى احتياجات أبنائها إنطلاقا من رؤية الجامعة ورسالتها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :