facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جورج قرداحي "يربح المليون"


29-10-2014 01:13 PM

عمون- قرداحي: الإمام الأكبر الرجل المناسب في الزمان والمكان
الأزهر في رعاية وكنف "الطيب" يحتل مرتبة الريادة في مواجهة الأفكار الظلامية
موقف شيخ الأزهر مما يحدث في غزة هز ضمير العالم

قال الإعلامي اللبناني جورج قرداحي إن فضيلة الإمام أ.د/ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر هو ممثل للإسلام الوسطي المعتدل ,الذي يتسم بالسماحة والاحترام , وقد شعرت بسعادة كبيرة بلقائه, فقد كانت أمنية كبيرة لي أن أحظي برؤية شخصه الكريم .

وأكد قرداحي في تصريحات صحفية عقب لقائه شيخ الأزهر أنه يحترم أراء فضيلة الإمام الأكبر الدينية والسياسية والاجتماعية ,معتبرا فكره المستنير منارة ليس لمصر وحدها ,ولكن للعالم أجمع وللإسلام والمسلمين.
وأشار إلى أن لقائه بشيخ الأزهر تناول العمق الديني والسياسي لواقعنا العربي والإسلامي , مؤكدا أن الأزهر في رعاية وكنف الدكتور أحمد الطيب يحتل مرتبة الريادة في مواجهة الأفكار الظلامية التي أصابت المجتمع الإسلامي بالأذى, وحاولت تشويه صورة الإسلام الحقيقية الناصعة والجميلة.

كما أكد الإعلامي اللبناني على أهمية دور علماء الأزهر خلال هذه المرحلة حيث يقع على عاتقهم مسئولية كبري لتصويب ,وتصحيح مسار المجتمع الذي أصابه الأذى من تلك الأفكار ,التي شوهت صورة الإسلام والمسلمين .
وطالب قرداحي من يحاول تشويه صورة الأزهر وشيخه أن يعملوا عقلهم بعيدا عن ميولهم السياسية وأحقادهم الداخلية في مواقف الأزهر وشيخه الذي يقف بكل جرأة وقوة مدافعا عن حقوق العرب والمسلمين في كل مكان في العالم ,وخاصة عن حقوق الشعب الفلسطيني , معتبرا موقف شيخ الأزهر مما يحدث في غزة قويا هز ضمير العالم .
ووجه قرداحي الدعوة لوسائل الإعلام وخاصة الفضائيات بأن يستنيروا بمواقف الأزهر , ومفاهيمه للرد على من يحاول تشويه صورة الرسالة الإسلامية السمحة .

وعن انطباعه عن زيارة شيخ الأزهر قال إنه لم يفاجأ بشخصية شيخ الأزهر التي تعرفت عليها من خلال آرائه وأفكاره, وقد شعرت بارتياح شديد بأن هذا الرجل جاء في المكان والزمان المناسب , وشعرت بأنني ربحت المليون أخيرا بمقابلتي شيخ الأزهر. "الاهرام"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :