facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مراكز التطعيم المؤقتة ضد شلل الاطفال تشهد اقبالا كبيرا

29-10-2014 04:06 PM

عمون - شهدت مراكز التطعيم المؤقته التي استحدثتها مديرية صحة اربد في المولات والمراكز التجارية في المحافظة في اطار الحملة الوطنية للتطعيم الاطفال دون سن الخامسة ضد مرض شلل الاطفال، اقبالا كبيرا.

واشار مدير مديرية صحة اربد الدكتور حيدر العتوم ان المراكز المؤقتة التي استحدثت في هذه الاماكن وعددها 19 مركزا، قامت بتطعيم حوالي خمسة الاف طفل مع نهاية الاربعاء، ضمن الحملة التي تستهدف 370 الف طفل في محافظة اربد خلال الجولة الاولى منها الى جانب الالاف من الاطفال السوريين اللاجئين.

وقال ان الاقبال على الحملة في مختلف مراكز التطعيم البالغة 185 مركزا، يعكس مدى الاستجابة والوعي باهمية استئصال المرض وتقليل امكانية حدوثه الى المعدلات الدنيا، لاسيما مع تسجيل اكثر من حالة في دول الجوار، لافتا الى ان هذا المرض من الامراض المعدية والتي تنتقل باكثر من وسيلة وعبر الهواء.

ولفت الى ان الحملة تتزامن مع حملات مماثله في عدد من دول الجوار تعظيما لفائدتها وانعكاساتها على المستوى الاقليمي، مشيرا الى ان الجولة الثانية من الحملة ستكون خلال شهر تشرين الاول القادم. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :