facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نوال الزغبي والعودة المرتقبة *عمر زكي الحديدي

06-11-2014 12:52 PM

لا أحد يستطيع أن ينسى النجاحات التي حققتها النجمة نوال الزغبي في مسيرتها الفنيه الطويلة التي تمتد الى أكثر من عشرين عاماً،لكن السؤال الذي يطرح نفسه أين نوال الزغبي الان؟ لماذا هذا الغياب عن الساحة الفنية غير المبرر؟ هل نوال تقصد هذا الغياب؟ أو السبب هو المستوى الذي وصل له الفن في يومنا هذا؟

أسئلة كثيرة تطرح لكن لا يوجد اجابات لها، لا نوال ترد ولا مدير اعمالها يبرر سبب غيابها، سمعنا عن البوم جديد وفيديو كليب جديد صور لكن متى الاصدار؟ فنوال اصدرت اخر البوم لها قبل اربع سنوات، وفي السنوات الاربع الاخيرة لم تصدر الا ثلاثة اعمال مصورة على طريقة الفيديو كليب وأيضاً قلة اطلالاتها في البرامج التلفزيونيه و غيابها عن لجان التحكيم في برامج الهواة، فما السبب يا ترى؟ علماً بأن نوال الزغبي اسم كبير في الفن وله قيمتة ومكانته الفنية فلماذا هذا التقصير غير المبرر؟
نوال الزغبي نحن متاكدون ان عودتك المرتقبة ستعوض غيابك عن الساحة الفنية.





  • 1 ابن البلد 06-11-2014 | 01:06 PM

    كتابه رائعه وموضوع اروع ياحديدي


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :