facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ارجاء تعبيد شوارع في جرش بقيمة 160 الف دينار

09-11-2014 04:41 PM

عمون - أوقفت بلدية جرش الكبرى تنفيذ مشروع تعبيد بالخلطة الساخنة بقيمة 160 الف دينار لأحياء ظهر السرو والمكركع وباب عمان والاكتفاء بأعمال الصيانة لحين الانتهاء من مشروع شبكة الصرف الصحي لهذه الاحياء.

وقال رئيس البلدية الدكتور علي قوقزة ان مشروعا طرحت عطاءه وزارة المياه لخدمة هذه الاحياء بشبكة للصرف الصحي بقيمة 11 مليون دينار سيتم المباشرة بتنفيذه مع بداية العام المقبل.

وطالب رئيس البلدية بزيادة التنسيق مع البلديات من قبل الوزارات والدوائر الرسمية في حال وجود مشاريع بنية تحتية حفاظا على المال العام وعدم ضياع الاموال جراء التعارض بين مشاريع البلديات والمؤسسات الرسمية لافتا ان البلدية التي تقوم حاليا بمشاريع خلطات اسفلتية ساخنة في مختلف مناطقها ستعيد النظر في بعض المواقع وارجاء العمل فيها الى حين الانتهاء من هذا مشروع شبكة الصرف الصحي. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :