facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تنفيذ مشروع صيانة مدرسة في ام الجمال

13-11-2014 04:57 PM

عمون - نفذت جمعية النوايا الطيبة بالتعاون مع منظمة ميرسي كور مشروع صيانة لمدرسة ام الجمال الثانوية للبنات في لواء البادية الشمالية الشرقية تحت عنوان" مدرستي مسؤوليتي " وبتمويل من مفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين.

وثمن رئيس بلدية ام الجمال حسن الرحيبة جهود القائمين على المشروع للتخفيف من آثار الازمة السورية على القطاع التعليمي في مدارس البلدية.

وحث مدير تربية لواء البادية الشمالية الشرقية الدكتور رياض الشديفات المنظمات الدولية تقديم المساعدة لجميع المناطق المتأثرة باللجوء السوري، مشيدا بجهود منظمة ميرسي كور في دعم مناطق البادية وعمل مشاريع تنموية تخدم اهل المنطقة.

وبينت رئيسة جمعية النوايا الطيبة فدوى القطيش ان الجمعية تسعى من خلال التعاون مع المنظمات الدولية لمساعدة أهالي قضاء ام الجمال، مؤكدة اهمية التشارك مع كافة المنظمات الدولية للتخفيف من الآثار السلبية للجوء السوري فيها لاسيما القطاع التعليمي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :