facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القطامين يبحث سبل التعاون السياحي مع السفير المغربي

14-11-2014 03:35 PM

عمون - (بترا)- استقبل وزير العمل ووزير السياحة والاثار الدكتور نضال القطامين مساء امس الخميس سفير مملكة المغرب لدى المملكة "لحسين عبد الخالق " حيث بحث الجانبان سبل تعزيز التعاون المشترك بين الدولتين الشقيقتين فى مجال السياحة.

ويأتي هذا اللقاء الذي حضره مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبد الرزاق عربيات وممثلين عن وزارة العمل والسياحة في إطار الجهود الرامية لدفع وتعزيز العلاقات السياحية بين الاردن والمغرب.

واكد القطامين على عمق العلاقات الاردنية المغربية وحرص الحكومة على تفعيل تلك العلاقات الثنائية خاصة في مجال السياحة خاصة ان سوق السياحة المغربي من الأسواق الواعدة سياحيا مستعرضا آليات دعم سبل التعاون المشترك بين البلدين في مختلف مجالات العمل السياحي خاصة في مجال ترويج وتسويق الاردن سياحيا في المغرب وذلك لما تتمتع به الاردن من مقومات وتنوع سياحي وبيئة امن واستقرار .

من جانبه أعرب السفير المغربي عن الرغبة في مزيد من المباحثات والتركيز على دفع الجهود باتجاه تنمية سبل تنشيط سوق السياحة بين الاردن والمغرب مشيدا بالامكانيات السياحية والاثرية الهائلة التي تمتلكها الاردن اضافة الى تمتعها بنعمة الامن والامان .

يشار الى ان الاردن وقع على اتفاقية للتعاون في المجال السياحي عام 2008 كما تم التوقيع على مجموعة من البرامج التنفيذية للتعاون في مجال السياحة كما وسيتم العمل على تحديد البرنامج التنفيذي لتحديث آليات العمل والاستفادة من خبرات البلدين وسيتم توقيع تفعيل البرنامج التنفيذي اثناء انعقاد اللجنة المشتركة العليا في اجتماعها المقبل .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :