facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اعتماد المؤسسات الصحية: 10 الاف مشارك يطبقون تعهدات يوم التغيير


18-11-2014 09:22 PM

عمون - اعلن مجلس اعتماد المؤسسات الصحية الثلاثاء مشاركة 10 الاف من العاملين بالقطاع الصحي من مختلف مناطق المملكة بتطبيق تعهداتهم ليوم التغيير لتحسين نوعية الرعاية الصحية.

وقال المجلس في بيان صحافي اصدره اليوم ان الاردن اول دولة عربية اطلقت مبادرة يوم التغيير والتي تقع ضمن مساعي المجلس لتحسين ورفع مستوى الرعاية الصحية المقدمة وسلامة المرضى على مستوى المملكة.

تهدف مبادرة يوم التغيير الى رفع مستوى الرعاية الصحية المقدمة وسلامة المرضى، عن طريق مشاركة جميع العاملين في القطاع الصحي من أفراد ومؤسسات بتعهدات تعمل على رفع مستوى الرعاية والخدمات.

من جهتها أكدت المدير التنفيذي لمجلس اعتماد المؤسسات الصحية سلمى جاعوني الاعرج أهمية هذه المبادرة والاثر الايجابي المترتب على المشاركين من جهة وعلى كافة المراجعين والمرضى من جهة اخرى.

واشارت الى ان الكثير من العاملين بالقطاع الصحي من أطباء وممرضين وصيادلة وفنيي اشعة و اداريين قدموا تعهدات ملهمة ستعمل بالتأكيد على رفع جودة القطاع الصحي بالاردن.

وتأتي هذه التعهدات بعد عدة اجتماعات وورشات عمل قام بها مجلس اعتماد المؤسسات الصحية مع اغلب المؤسسات والمستشفيات الحكومية والخاصة، طلب خلالها من كل عامل بالقطاع الصحي اطلاق تعهد يؤمن انه سيكون له تأثير ايجابي لرفع جودة ومستوى الرعاية الصحية بالاردن. يشار الى ان مجلس اعتماد المؤسسات الصحية أُنشئ استجابة للجهود الرامية لرفع مستوى الجودة والسلامة في المؤسسات الصحية، ولمواكبة النهج العالمي في التوجه نحو مبدأ الاعتماد المحايد كأساس لدفع التحسين المستمر للجودة في الرعاية الصحية، واعتبر الرائد عربيا على مستوى المنطقة في مجال الاعتماد.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :