facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التشديد على التزام البلديات بتعليمات تقييم الاداء لموظفيها

19-11-2014 04:41 PM

عمون - قال مدير المجالس في وزارة الشؤون البلدية المهندس حسين مهيدات ان الوزارة طلبت من بلديات المملكة ومجالس الخدمات المشتركة الالتزام بتعليمات تقييم الاداء لموظفيها.

واشار مهيدات، الاربعاء، الى ان ذلك جاء لضرورات تجاوز الاخطاء والتجاوزات التي تقع فيها مجالس خدمات وبلديات مختلفة في المملكة سنويا حال البدء باعداد الموازنات واعداد جداول التشكيلات وما ارتبط بها من تغيير مسميات وترفيعات مختلفة للموظفين.

وبين ان التعليمات التي عممت على البلديات اليوم الاربعاء، صدرت بموجب المادة 30 من نظام موظفي البلديات رقم 108 لسنة 2007 وتعديلاته، وذلك ليتم بدء العمل بها رسميا اعتبارا من الاول من كانون الثاني 2015.

واشار مهيدات الى ان تعليمات ادارة وتقييم الاداء لموظفي البلديات ومجالس الخدمات المشتركة اقتبست بشكل كبير من تعليمات تقييم الاداء المعتمدة في ديوان الخدمة المدنية والمطبقة على موظفي الطقاع العام.

وعلى صعيد آخر قال مهيدات ان الوزارة بدأت بدراسة مسودات موزانات البلديات للعام المقبل 2015 ، وبدأت بتدقيق ما تسلمته من موازنات قبل اقرارها والموافقة عليها من قبل الوزير وفقا لاحكام القانون. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :