facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفير السعودي يدشن البرنامج الشتوي لمخيم الزعتري


20-11-2014 01:10 PM

عمون - دشن السفير السعودي لدى الاردن الدكتور سامي بن عبدالله الصالح، البرنامج الشتوي للعام الحالي الذي اطلقته الحملة الوطنية السعودية لنصرة الاشقاء السوريين في مخيم الزعتري تحت شعار "شقيقي دفئك هدفي".

ويأتي البرنامج بالتعاون مع المفوضية السامية لشئون اللاجئين والمجلس النرويجي لشئون اللاجئين.

وأكد السفير الصالح استمرار دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين للاشقاء اللاجئين السوريين الذين هجروا من بلادهم ضمن نهج المملكة العربية السعودية في الوقوف مع الشعوب المتضررة في شتى بقاع الارض.

من جانبه، اوضح المدير الاقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر السمحان ان برنامج الحملة سيشمل كافة سكان مخيم الزعتري والبالغ عددهم اكثر من تسعين الف لاجىء سوري وذلك طوال العشرة ايام المقبلة.

واشار الى ان المرحلة الثانية من الحملة ستشمل مخيم الازرق الاسبوع المقبل، مثلما ستشمل بمرحلتها الثالثة معظم المحافظات.

حضر تدشين الحملة الممثل المقيم لدى المفوضية السامية لشؤون اللاجئين في الأردن اندرو هاربر ومدير عام مخيم الزعتري ومدير امن المخيم ومستشارة الحماية للمجلس النرويجي لشئون اللاجئين في الاردن.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :