facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هيغل: داعش أكبر خطر يهدد أمن الولايات المتحدة


20-11-2014 05:27 PM

عمون - قال وزير الدفاع الأميركي تشاك هيغل إن تنظيم داعش يشكل أكبر خطر على أمن الولايات المتحدة الأمريكية، ومواجهته أصبحت أولوية كبرى بالنسبة للإدارة الأميركية.

واضاف هيغل في مقابلة تلفزيونية على قناة PBS الأميركية، "ان بلاده لم تواجه تنظيما كداعش من قبل، فهو منظم جدا وأفراده على درجة عالية من التدريب، وممول بشكل جيد، ويخطط جيدا، كما أنه تنظيم متوحش لا يعرف الرحمة".

وقال ان مواجهة هذا التنظيم الذي يمثل خطرا كبيرا على منطقة الشرق الأوسط والولايات المتحدة الأميركية، تتطلب تكاتفا دوليا، معربا عن إيمانه بأن أيديولوجية داعش ستُهزم عاجلا أم آجلا.

وبخصوص الانتقادات الموجهة إلى استراتيجية البيت الأبيض حول سورية وداعش، قال هيغل إن الإدارة الأميركية تقيم سياساتها بشكل مستمر، إلا أنه لم يتوقع تغيير هذه الاستراتيجية في المرحلة الحالية. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :