facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




وفاة أغنى دوقة في أسبانيا وأكثر النبلاء ألقابا في العالم


20-11-2014 05:43 PM

عمون - توفيت دوقة ألبا، أكثر نساء أسبانيا ثراء عن عمر 88 عاما في منزلها بأشبيلية بعد تعرضها لفترة مرض قصيرة. وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) اليوم الخميس، أن الدوقه ماريا ديل روساريو، وهي رئيسة إحدى أقدم أسر النبلاء في أسبانيا، حملت ألقاباً أكثر من أي أرستقراطي آخر، وامتلكت قصورا وعقارات ولوحات من رسم غويا وفيلازكيز.

وحملت الدوقة اسم زوجها ألفونسو دييز ثلاث سنوات، وكان يصغرها بـ 24 عاما، وتعد الشخصية الوحيدة في العالم التي تحمل ألقابا أكثر من غيرها، بحسب كتاب غينيس للأرقام القياسية، حيث كانت دوقة لخمس مرات، ومركيزة لـ 18 مرة، وكونتيسة لـ 18 مرة، ونبيلة أسبانية لـ 14 مرة، وفيكونتيسة لمرة واحدة، وتقدر ثروتها بــــ 5ر3 مليارات يورو.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :