facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شكاوى من آندرويد "لولي بوب" .. انه يجعل الأجهزة "عديمة الفائدة"


21-11-2014 06:48 PM

عمون - بالرغم من أن "لولي بوب" قد تم تصميمه ليكون مرنا ويُوحّد عمل أجهزة آندرويد سويا، إلا أن نظام التشغيل الأحدث من غوغل تسبب في كثير من المشاكل للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

وسارع الذين هرعوا إلى تحميل نظام آندرويد 5.0 الجديد لولي بوب" هذا على أجهزتهم بتحذير الآخرين من مغبة تحديث أجهزتهم بهذا النظام ، بعد أن اكتشفوا بأن الأجهزة قد تباطأت، وأن بعض التطبيقات قد تعطلت أو اختفت تماما، بفضل التحديث "غير الصالح للاستعمال".

كانت غوغل قد أطلقت نظام التشغيل الجديد من آندرويد الشهر الماضي من أجل عرض أفضل للمحتويات وبهدف استخدامه على أجهزة مختلفة، منها الساعات الذكية وأجهزة التلفاز والسيارات.

وأثرت التحديثات الجديدة بشكل خاص على المستخدمين الذين يملكون منتجات غوغل نيكسوس، بما في ذلك فابلت نيكسوس 6، والحاسوب اللوحي نيكسوس 9، اللذان كشفت عنهما أيضا غوغل الشهر الماضي إلى جانب آندرويد 5.0 "لولي بوب".

وانحصرت معظم المشاكل في اتصال "واي فاي" وجودة الصوت، كما أن تطبيقات "أدوب إير" اختفت من بعض أجهزة نيكسوس واشتكى أصحاب الأجهزة أنهم لم يتمكنوا من إعادة تثبيتها.

وقال بعض المستخدمين لموقع ZDNet إنهم قد ندموا على تحميل التحديث الجديد على أجهزتهم النقالة واللوحية، حتى أن بعض الأجهزة قد "تعطلت" تماما وأصبحت "غير صالحة للاستخدام".

وقال متحدث باسم غوغل لجريدة ميل أونلاين: "نحن على علم بالتقارير عن المشاكل في التحديث عند بعض المستخدمين، ونحن نبحث في أسباب ذلك".

ودعا المتحدث باسم الشركة المستخدمين الذين يواجهون مشاكل في أجهزتهم للاتصال بخدمة العملاء في غوغل للمساعدة في حل مشاكلهم، كما انتشرت أخبار على بعض المواقع أن المستخدمين يمكنهم العودة للتحديث القديم Android 4.4 KitKat. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :