facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السنيد : حذرت من قانون "الارهاب"


21-11-2014 09:59 PM

عمون - عبر النائب علي السنيد عن "استهجانه الشديد" من اقدام الاجهزة الامنية على "اعتقال شخصية اسلامية قيادية بحجم الاستاذ زكي بني ارشيد في جنح الظلام".

واعتبر في تصريح ارسله لـ عمون ان ذلك " يشكل عامل استفزازللشعب الاردني، وهو ما يعد تصعيدا خطيرا مع جماعة الاخوان المسلمين، وجعلها في دائرة الاستهداف، وتفعيل قانون مكافحة الارهاب ضدها".

وبين السنيد انه حذر عند اقرار القانون في البرلمان من انه مصمم لاستهداف جماعة الاخوان المسلمين ووضعها في دائرة الاستهداف، ووصمها بالارهاب.

وحذر النائب السنيد من المبالغة في فهم حالة الهدوء والاستقرار التي تحققت في الاردن بفعل توازن العمل السياسي الاردني، ونبه الحكومة الى ضرورة تجنب الغرور والتعنت مع القوى السياسية والاحزاب، والابتعاد عن اختبار صبرالمواطن الاردني.

وكان النائب السنيد حذر قبل عدة اشهر من معلومات ترده بأن ضربه ستوجه للعمل السياسي الاردني ولشطب هامش ما تحقق في سياق الربيع العربي.

ودعا السنيد رئيس الحكومة الى اغلاق ملف الاعتقال السياسي في الاردن نهائيا، والافراج الفوري عن كافة المعتقلين السياسيين، وعدم المس باجواء الحرية ، وحرية التعبير عن الرأي، وحق ممارسة العمل السياسي.

وناشد وزير التنمية السياسية ان يكون له موقف حيال هذا الارتداد الحاد عن حرية التعبير، والتواطؤ لاخراج الاردن عن مساره السلمي، وهو ما يتطلب استنفاره لوقف هذا التوجه الرسمي الخطر، او ان يسارع الى تقديم استقالته واخلاء نفسه من المسؤولية خاصة وان هذه الاعتقالات قد تساهم باعادة تحريك الشارع، واضفاء مزيد من التوتر والاضطراب عليه.





  • 1 طول بالك 21-11-2014 | 10:18 PM

    سعادة السيد ابو سنيد

    جماعة الاخوان لا تعبر عن اي حرية راي
    انها ضد جميع الحريات
    وما جرى في مصر خير دليل

    لكننا امة لا تتعلم من اخطاء الاخرين


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :