facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عرض زواج خلال سباق فورمولا 1 ابوظبي


22-11-2014 06:10 PM

عمون - (د ب أ)- شهدت حلبة سباقات ياس مارينا السبت حفل خطوبة مصغر بين اثنين من المشجعين البريطانيين على هامش سباق جائزة أبو ظبي الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1.

وتقدم البريطاني ماثيو لورانت بطلب الزواج من زميلته على منصة الجمهور الرئيسية في الحلبة، وسط صيحات الاعجاب من الحضور.

واجتمع المئات من مشجعي رياضة فورمولا-1 أمام المنصة حين تقدم البريطاني لورانت القادم من مدينة برمنجهام في المملكة المتحدة بطلب يد دانييل كوك التي تبلغ من العمر 33 عاماً، ولحسن حظ البريطاني وافقت دانييل واحتفل معهم الجمهور بهذه المناسبة السعيدة.

وقال لورانت أنه تواصل مع إدارة حلبة مرسى ياس التي تستضيف السباق، بشكل سري حيث عمل فريق تنظيم الحدث في شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات على مساعدته في التخطيط لتنظيم طلب الزواج قبل وصولهم إلى أبوظبي قادمين من بريطانيا.

وأضاف "كنت أشعر بتوتر شديد قبل صعودي إلى المنصة لطلب يدها للزواج ولكني الآن أشعر بسعادة شديدة".

وقالت دانييل بعد قبولها طلب الزواج أنه لم يكل لديها أي علم حول ما خطط له خطيبها: "لقد دهشت حقاً ولم يكن لدي معرفة بما ينوي القيام به. وعندما أدركت ما يحدث وافقت على الفور، أشعر بسعادة كبيرة الآن".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :