facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ندوة في "العلوم الإسلامية" عن دور الأردن في حماية القدس


23-11-2014 02:36 PM

عمون- برعاية الأستاذ الدكتور ناصر خوالده أقامت كلية الآداب والعلوم في جامعة العلوم الإسلامية العالمية ندوة بعنوان "دور الأردن في حماية القدس" حضرها وزير الأوقاف والشؤون المقدسات الإسلامية الدكتور هايل داوود وسماحة الشيخ عبد العظيم سلهب رئيس مجلس الأوقاف الإسلامية في القدس.

وألقى راعي الحفل الأستاذ الدكتور ناصر الخوالده كلمةً أشاد فيها بالدور الأردني الهاشمي في رعاية القدس والمقدسات الإسلامية وتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المستمرة في دعم القضية الفلسطينية بشكل عام والقدس بشكل خاص.

كما أثنى على العمل الذي قامت به كلية الفنون والعمارة الإسلامية في الجامعة بترميم منبر صلاح الدين الذي تم إرساله بعد تجهيزه إلى المسجد الأقصى.

وثمن معالي الدكتور هايل داوود وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية دور الأردن في دعم القضية الفلسطينية على الصعيد العربي والدولي، ومتابعة جلالة الملك لما يجري في الأراضي المقدسة والقدس تحديداً، وكذلك جهوده في حمل القضية الفلسطينية إلى العالم.

وألقى سماحة الشيخ عبد العظيم سلهب كلمة أثنى فيها على دور الأردن في دعم القضية الفلسطينية وأشادبالوصاية الهاشمية كونها صمام الامان لحماية المقدسات، معربا عن امتنان اهالي القدس لجلالة الملك عبدالله الثاني الذي يدافع عن المدينة المقدسة في المحافل الدولية ويعدها خطا احمر لا يمكن تجاوزه.

وألقى عميد كلية الآداب الأستاذ الدكتور خالد الجبر قصيدةً مجدت القدس ومسرى النبي صلى الله عليه وسلم إليها وما تتعرض له القدس من اعتداءات على يد الكيان الصهيوني، ودور الأردن في حماية القدس والمقدسات الإسلامية.

وفي نهاية اللقاء سلم راعي الحفل رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ناصر الخوالده درع الجامعة لسماحة الشيخ عبد العظيم سلهب ومعالي معالي وزير الأوقاف والشؤون المقدسات الإسلامية الدكتور هايل داوود.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :