facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المتطوعون الأستراليون يشاركون في سباق الدراجات الهوائية


23-11-2014 05:49 PM

عمون- شارك ثمان من المتطوعين الأستراليين الذين يعيشون ويعملون في الاردن ضمن برنامج المتطوعين الأستراليين للتنمية الدولية، سباق الدراجات الهوائية السابع عشر والذي استهل في البحر الميت وانتهى في البحر الأحمر في خليج العقبة.

ابتدأ السباق بفريقين في السباق المفتوح وكانت مشاركة فريق المتطوعين الأستراليين الذين انقسموا الى فريق للسيدات وفريق للرجال، في مرحلة المئتين كم بدأت من البحر الميت وانتهت في العقبة.

المتطوع الأسترالي لوك هتشنسون ابدى فرحته للمشاركة مع الفريق في هذه المغامرة وقال "لقد كان سباقا ناجحا بكل المعايير وابلى فريقنا جهدا جبارا وتمكنا جميعا من انهاء السباق والوصول الى مرحلة النهاية"، واضاف هتشنسون ان " كل فرد من الفريق انجز اربعين كم وبزمن اجمالي استغرق ثمان ساعات للوصول الى النهاية".

المتطوعة انجريد شاريدن، والتي قادت فريق السيدات عبرت عن سعادتها وفخرها بانجاز الفريق والوصول الى خط النهاية وقالت " لا شك ان السباق لم يكن سهلا ولكن كان ممتعا خصوصا اننا خرجنا الى الطبيعة واستمتعنا بجمال المواقع الطبيعية الخلابة"

تم تكريم جميع المشاركين في نهاية السباق بقمصان وميداليات وكؤوس واختتمت المناسبة بحفل عشاء لتهنئة الفائزين وتكريم المشاركين والمنظمين والداعمين.

يذكر ان برنامج المتطوعيين الأسترالين الدولي يعمل بالشراكة مع الحكومة الأسترالية لتنفيذ برنامج المتطوعين الأستراليين للتنمية الدولية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :