facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وجهة نظر أخرى في فتح أبواب الأقصى ! .. *أ.د. موسى اللوزي

23-11-2014 09:01 PM

لا شك ان الحنكة الهاشمية في ادارة الأزمات التي عبرت القضية الفلسطينية والدفاع عنها وسط تخلي كثير من الأمم عن قدسية وحق الفلسطينين في صون مقدساتهم وأداء شعائرهم هي التي أثمرت عنها فتح أبواب المسجد الأقصى للمصلين .

٤٠ الف مصلي أموا جنبات المسجد الأقصى للجمعة الثانية على التوالِ؛ وبوعي الباحث والخبير في قدرة التفكير الصهيوني على ترحيل الملفات ؛ وإستنادا لآخر الدراسات التي نشرها علماء متخصصين في الآثار والحفريات والهندسة فأن هشاشة ارض المسجد الأقصى جراء الحفريات الإسرائيلية التي جعلت من ارض المسجد مجرد ارض هشة قابلة للانهيار باي وقت جراء حفريات قديمة وعميقة خلخلت ارض المسجد وسمعنا عدة مرات نداءات من مختصين حول قرب انهيار المسجد .. هل نسينا كل هذا ؟!

العدد الكبير الذي يبدو ان العقل الصهيوني رتبها بهذا الحشد وفتح له هذا المدى حتى تتم عملية الانهيار الكلي للمسجد الأقصى جراء تدافع المصلين والكتلة البشرية الهائلة التي تعتلي ارض منذ عقود بدا فيها يد الدولة الصهيونية في تنقيبها وتحفيرها .


هذا العدد الذي لم يحدث منذ سني الاحتلال ان يكون متاحا لأداء الصلوات وبمباركة إسرائيلية؛ ونحن نعرف جميعا هشاشة وجبن الموقف الاسرائيلي من تجمع هذا العدد الكبير في نقطة واحدة في قلب اسرائيل؛ لكن نظرة وتخطيط اسرائيل يفوق عائدها المنتظر مخاوفها !


تبقى وجهة النظر هذه قلق مشروع مستندا لحقيقة وواقع تناقله العلماء والخبراء ؛ واتصور ان هذا الامر لو استمر بنفس هذا النسق والعدد سيكون تسريعا لعملية الهدم لكن بإياد فلسطينية !

انه اللعب الصهيوني بعيد الأمد .. اللهم سلم واحفظ القدس والمقدسات .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :