facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لاعبو منتخب السعودية: كأس الخليج لن يخرج من الرياض


24-11-2014 12:50 AM

عمون - أهدى لاعبو منتخب السعودية لكرة القدم تأهل الفريق إلى الدور النهائي لبطولة كأس الخليج (خليجي 22) المقامة حاليا بالعاصمة الرياض إلى الجماهير السعودية.

وحقق المنتخب السعودي فوزا ثمينا 3/ 2 على نظيره الإماراتي (حامل اللقب) في الدور قبل النهائي للمسابقة اليوم الأحد، ليواجه المنتخب القطري في المباراة النهائية يوم الأربعاء القادم.

وقال اسامه هوساوي لاعب المنتخب السعودي "سعيد جدا بالانتصار والفوز، وقد يكون اصعب نتيجة في كرة القدم 2-1 او 2-صفر في الشوط الأول، وقد تخوفنا بعد تقدمنا في الشوط الأول بعودة قوية في الشوط الثاني لمنتخب الإمارات القوي وبالفعل. صدقت توقعاتنا وعاد منتخب الإمارات بشكل مغاير ومختلف في الشوط الثاني ولكن الحمد لله عدنا للقاء وخطفنا هدفا ثالثا مستحقا".

وتابع: "الهدف الإماراتي الأول في مرمانا أربكنا نوعا ما، ولكن عودتنا للمباراة برهنت على قوة المنتخب السعودي، واشكر الجمهور السعودي على حضوره ودعمه وسنعمل جاهدين لإسعاده".

من جانبه، صرح تيسير الجاسم "الف مبروك لجميع الشعب السعودي الانتصار والتأهل، واعتقد ان الشوط الاول كان تركيزنا افضل وتحدثنا بين الشوطين بأن اخطر نتيجة هي 2-صفر ودخلنا بتراخ بكل اسف ومنتخب الامارات فريق قوي ولديهم عناصر مميزة ونحمد الله أننا عدنا وانتصرنا".

وتحدث المدافع السعودي عمر هوساوي عن الفوز قائلا "ابارك للجمهور السعودي الذي وقف معنا وساندنا ولم نخيب ظنه والكل يعرف ان المنتخب السعودي معتاد على البطولات وهذه بداية الخير بحول الله وقدمنا مباراة جميلة مع منتخب قوي قدم الكثير ونافسنا كثيرا ايضا، وبحول الله الكأس لن يخرج من السعودية".

**

من ناحيتهم أبدى لاعبو منتخب عمان لكرة القدم أسفهم لخسارة الفريق 1/ 3 أمام نظيره القطري في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الخليج (خليجي 22) اليوم الأحد.

وقال قائد الفريق وحارس مرماه علي الحبسي "ابارك لمنتخب قطر التأهل واقدم شكري لزملائي لاعبي عمان الذين قدموا مستويات كبيرة طيلة منافسات البطولة ولم يكن أي احد في الشارع العماني يتوقع ان نصل للدور قبل نهائي، ومازال أمامنا المستقبل، لا نريد ان تؤثر هذه الخسارة على الفريق المتميز وفي النهاية هذه هي كرة القدم ومنتخب قطر استغل الاخطاء وتفوق وخطف بطاقة التأهل".

وقال اللاعب عبدالعزيز المقبالي "مبروك لمنتخب قطر وحظ طيب لمنتخب عمان كنا نبحث عن الافضلية في الشوط الأول ولكن لم نتمسك به بعد تسجيلنا الهدف الأول، وربما يكون إخفاقي في إحراز هدف آخر من الانفراد الذي أتيح لي في المباراة هو السبب في الخسارة ورغم ذلك حاولنا أن نقدم ما علينا وهذا ما حدث بالفعل طيلة الشوطين ولكن لم نوفق في التسجيل".

بينما قال اللاعب احمد كانو: "لم نستغل الفرص الكثيرة التي اتيحت لنا في الشوط الأول، فبعد الهدف ظهر الارتباك وكنا مندفعين كثيرا، والشوط الثاني بدأنا ايضا مندفعين ووقعنا في اخطاء دفاعية نتحملها كلاعبين جميعا، وقطر استغل الفرص الذي استفاد منها وسجل ولكن بصراحة لو سجلنا من خلال الفرص التي اتيحت في الشوط الاول لكنا انتصرنا وهذه هي كرة القدم فوز وخسارة الاهم ان منتخب عمان حاول واجتهد وقطر فازت بالأخطاء الدفاعية في الهدفين الثاني والثالث ولاعبي عمان لم يقصروا".(د ب ا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :