facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المسابقة "المقدسية المدرسية" للعام السادس على التوالي


24-11-2014 10:06 PM

عمون- محمد الصالح- تنظم "لجنة مهندسون لأجل القدس في نقابة المهندسين " و "ملتقى القدس الثقافي" برعاية وزارة التربية والتعليم " المسابقة المقدسية المدرسية" للعام السادس على التوالي.

وتستهدف المسابقة مدارس المملكة بقطاعيها : المدارس الحكومية والخاصة وعلى مستوى الطلبة والمعلمين .

وأكد م. عبد الله عبيدات نقيب المهندسين ورئيس اتحاد المهندسين العرب "أن هذه المسابقة تحرص كل عام أن تحفز المواهب الكامنة في الطلاب , ضمن مساقات متعددة تتغير كل عام لتكون أكثر تنوعاً وشمولاً ".

وقال ان المسابقة هذا العام تستهدف الطلاب أصحاب مواهب الرسم , والكتابة الصحفية , والخطابة باللغة الإنجليزية , والأفلام القصيرة , ونظم الشعر , وكتابة القصة .

ولتستوعب المسابقة فئةً أوسع من الطلاب , أضافت هذا العام مساقاً جديداً , وهو الأسئلة والأجوبة , بحيث يستطيع كل طالب مهما كانت موهبته أو مستواه أن يشارك في المسابقة , من خلال الإجابة على الأسئلة وإرسال الإجابات .

و أشار أ.د. إسحق فرحان رئيس الهيئة الإدارية لملتقى القدس الثقافي ووزير تعليم سابق إلى الإضافة النوعية التي استحدثتها المسابقة هذا العام , و هي إشراك المعلم بهذه المسابقة , بحيث يعمل المعلم على إعداد حقيبة تعليمية ضمن موضوع من موضوعات المسابقة , يتنافس فيها مع زملائه؛ حيث أكد أن " لدينا في مدارسنا معلمين موهوبين، نسعى لاكتشاف مواهبهم، وتعزيزهم؛ ليبرزوا .. و يتضاعف عطاؤهم.. فهم من نعول عليهم في تربية الجيل و بث القيم في أبنائنا"



يشار إلى أن المسابقة المقدسية تسعى لتعزيز وربط الأجيال الناشئة ببيت المقدس والمسجد الأقصى , وتقدم كل عام عشرات الجوائز القيمة للمشاركين , تقديراً لمشاركتهم , وزيادة في تعزيز تلك العلاقة بين الأردن وبيت المقدس .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :