facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قطرية تدخل 'غينيس' بأغلى ابتسامة في العالم


25-11-2014 01:46 PM

المرأة القطرية وبإعجابها بصورة للمغنية مادونا ظهرت فيها تضع قالبا من الذهب على أسنانها، اتصلت بطبيب أسنان ليصنع لها قالبا من الذهب والألماس ...

عمون - دخلت إمرأة قطرية موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية، كصاحبة أغلى ابتسامة في العالم، بقالب مصنوع من الذهب والألماس، يوضع على الأسنان الأمامية، بتكلــفة 153 ألــف دولار.

وجاءت الفكرة بداية من صورة للمغنية الأميركية مادونا نشرها طبيب للأسنان على موقع “انستغرام”، ظهرت فيها تضع قالبا من الذهب على أسنانها، تلقى بعدها اتصالا هاتفيا من سيدة قطرية تود الحصول على نفس القالب، ولكنها تريده من الذهب والألماس. وقال طبيب الأسنان مجد ناجي، ومقره في دبي، للموقع إن المرأة أحضرت الذهب والألماس، وقامت شركة إيطالية بتجهيز القالب، الذي كلف 153 ألف دولار، مشيرا إلى أنه تجميلي فقط، ولا يمكن استخدامه للأكل.

يذكر أن مجموع الماسات الموضوعة على هذا القالب يبلغ 160 ماسة، إضافة إلى 10 غرامات من الذهب، ويستخدم للزيــنة فقط، عــلى ألا تتجاوز مدة وضعه بضــع ساعات.
العرب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :