facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




برعاية الملك و"البترا" مؤتمر الأمن الغذائي العربي الأربعاء في عمان


25-11-2014 05:15 PM

عمون- يرعى جلالة الملك عبد الله الثاني إبن الحسين المعظم أعمال المؤتمر السنوي السابع للمنتدى العربي للبيئة والتنمية (أفد)، الذي يفتتح في عمان عند الساعة التاسعة صباحاً يوم الأربعاء الموافق 26/11/2014 لبحث قضية تحديات الأمن الغذائي العربي بمشاركة عدد من كبار المسؤولين في الأردن والعالم العربي إضافة إلى رؤساء الشركات والمنظمات وهيئات الاستثمار الزراعي والجامعات ومراكز الأبحاث والمجتمع المدني. وتشارك جامعة البترا كشريك منظم للمؤتمر.

وسيقدم محررو تقرير "أفد" عن الأمن الغذائي عرضًا عن أبرز نتائجه التي تسلط الضوء على الفجوة الكبيرة في الإنتاج الغذائي في البلدان العربية، والتي يتم سدها حاليًا عن طريق إستنزاف الموارد المحلية والإستيراد.
وسيلقي سمو الأمير الحسن بن طلال كلمة رئيسة في المؤتمر حول دور التعاون الإقليمي في تعزيز الأمن الغذائي.
وقال السيد نجيب صعب الأمين العام للمنتدى أن 750 مندوبًا من 45 دولة يمثلون 170 مؤسسة من القطاعين العام والخاص والمنظمات الإقليمية والدولية سيشاركون في المؤتمر.

وسيعقد مجلس أمناء المنتدى العربي للبيئىة والتنمية الذي يرأسه الدكتور عدنان بدران إجتماعه السنوي يوم الثلاثاء 25/11/2014.

وأعلن المنتدى عن تعيين الدكتور نبيل الشريف، وزير الإعلام الأسبق، ناطقًا بإسم المؤتمر وإجتماع مجلس الأمناء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :