facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الامانة" : 150 شكوى هبوطات في مقاطع تعود لمقاولين

27-11-2014 06:30 PM

عمون - واصلت امانة عمان الكبرى متابعتها لمداخل ومخارج الانفاق المرورية والشوارع الرئيسة ومناهل تصريف مياه الامطار والتعاطي على وجه السرعة مع اي ملاحظة او رصد اي حالة من خلال غرفة الطوارئ الرئيسة ومجموعات الإسناد الخمس التي نشرتها في خمس نقاط على تقاطعات مرورية وشوارع رئيسية.

وعالجت 30 فرقة من امانة عمان ما يزيد على 150 حالة لشكاوى المياه وهبوطات في مقاطع تعود لمقاولين عاملين في خدمات البنية التحتية بحسب مدير دائرة صيانة الطرق المهندس زيد العبادي.

وقال المهندس العبادي في تصريح صحفي الخميس، ان الفرق تعالج الوضع القائم حاليا للهبوطات باستخدام مادتي "البيس كورس" والخلطة الاسفلتية الباردة لحين تحسن الاحوال الجوية التي تسمح بانتاج خلطة اسفلتية ساخنة وبالتالي تصويب الاوضاع بشكل دائم .

ودعا نقابة المقاولين الى التعاون مع امانة عمان من خلال الزام المقاولين الحاصلين على تصاريح حفر في شوارع العاصمة تفقد حفرياتهم خلال الاحوال الجوية الحالية والمستقبلية . وتابع العبادي "عند استقرار الحالة الجوية وفي حال عدم قيام مقاولي البنية التحتية باعادة الاوضاع حسب الاصول ستقوم الامانة من خلال ورشها باعادت تصويب اوضاع تلك الحفريات حفاظا على السلامة العامة والعودة بالتكاليف على المقاولين " .
وكانت امانة عمان دعت المقاولين الى عدم وضع ناتج الحفريات على جوانب الحفريات او بالساحات المكشوفة نظرا لما تشكله هذه الانقاض عند انجرافها خلال تساقط الامطار من إغلاقات لمناهل وشبكات تصريف مياه الامطار .(





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :