facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزيرة إسبانية تستقيل بسبب تلقي زوجها السابق لرشوة


27-11-2014 10:12 PM

عمون - قررت وزيرة الصحة الإسبانية الاستقالة من منصبها، على خلفية ورود اسمها في أوراق محاكمة زوجها السابق. المحكمة برأت الوزيرة من القضية، لكنها اتهمتها بالاستفادة من أموال زوجها السابق.

استقالت وزيرة الصحة الإسبانية أنا ماتو من منصبها، بعد أن اتهمتها لجنة تحقيق خاصة بالاستفادة من مبالغ التي تلقاها زوجها السابق كرشوة. الوزيرة ماتو نفت الاتهامات وقالت إنه ليس لديها علم بالجريمة، لكن قررت الاستقالة من منصبها لإبعاد الأضرار عن الحكومة الإسبانية ولإفساح المجال للقضاء للتحقيق فيها.

الوزيرة أنا ماتو، وعلى العكس من زوجها، لم توجه لها تهما رسمية، لكن أوراق المحكمة اتهمتها بأنها استفادت من أموال زوجها السابق. أما زوجها جيسوس سيبولفيدا، والذي كان يشغل منصب مدير بلدية إحدى ضواحي العاصمة مدريد، فقد اتهمته المحكمة رسميا بتلقي رشاوٍ وصلت قيمتها إلى 500 ألف يورو، لقاء إعطاء تراخيص وعطاءات، حين كان متزوجا من الوزيرة.

يذكر أن الوزيرة ماتو كانت قد تعرضت إلى انتقادات كبيرة في الآونة الأخيرة بسبب سوء إدارتها لأزمة مرض إيبولا.
ز.أ.ب/ف.ي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :