facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استرالي يسرق سيارة لنقل الموتى وعلى متنها جثمان


28-11-2014 12:13 PM

عمون - (د ب أ)- أفادت تقارير اخبارية بأن المشيعين في جنازة مواطن أسترالي أصيبوا بصدمة عندما قفز شخص مجهول على مقعد قيادة سيارة نقل الموتى التي تحمل الجثمان وتحرك بها مبتعدا.
وذكرت شبكة (إيه.بي.سي) الاخبارية أن شخصا مجهولا خرج من وسط الأشجار وقفز على مقعد القيادة ثم انطلق بالسيارة مبتعدا عن الكنيسة التي كانت تجري فيها مراسم الجنازة في منطقة بلو ماونتز غرب مدينة سيدني ، بينما كان مدير المراسم الجنائزية بالكنيسة يستعد لنقل النعش إلى الداخل.

واندفع الشخص المجهول بالسيارة التي تعمل النعش فيما بادر مدير المراسم وبعض أفراد الأسرة إلى مطاردته.

ونجح شقيق المتوفي ويدعى توبياس ريتشاردسون في محاصرة سيارة نقل الموتى بواسطة سيارته الخاصة بعد أن وصل السارق إلى طريق مسدود.

وقالت زوجة ريتشاردسون وتدعى هيلي ويستي لشبكة (إيه.بي.سي) إن زوجها أسرع نحو الشخص المجهول وسأله "ما الذي تفعله؟" ، فأجاب الرجل أنه يحتاج السيارة للذهاب إلى المستشفى.

ووصلت الشرطة إلى موقع الحادث واقتادت السارق للتحقيق معه ، وذكرت في وقت لاحق أنه مختل عقليا وأنه هارب من دار رعاية قريب. ولن يتم اتخاذ اجراءات قانونية بشأن الحادث.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :