facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




د. الخوالده يلتقي المنقولين من جامعة البلقاء


02-12-2014 01:00 AM

عمون - التقى رئيس جامعة العلوم الاسلامية العالمية الاستاذ الدكتور ناصر الخوالده في مكتبه عدد من اعضاء الهيئة التدريسية المنقولين من جامعة البلقاء التطبيقية الى الجامعة وناقش معهم عدد من المطالب التي تقدموا بها حول تعديل الرواتب ومكافأة نهاية الخدمة وتسوية فروق الرواتب وصندوق الادخار لأعضاء هيئة التدريس والموظفين الاداريين.

وقد شكل رئيس الجامعة لجنة لدراسة تلك المطالب على أن يكون من ضمن اللجنة أحد أعضاء هيئة التدريس المنقولين من جامعة البلقاء التطبيقية والعمل على تحقيق ما يمكن تحقيقه منها وبالسرعة الممكنة مؤكدا على ضرورة تنفيذ تلك المطالب.

وثمن اعضاء هيئة التدريس تجاوب رئيس الجامعة لمطالبهم وتشكيل لجنة لدراسة تلك المطالب وتأكيده على ايجاد حلول تضمن تحقيق مطالبهم العادله.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :