facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المعلمين" تنسحب من "ملتقى المهارات"


06-12-2014 08:51 PM

عمون - اعلنت نقابة المعلمين الأردنيين مساء السبت انسحابها من "ملتقى مهارات المعلمين" الذي يعقد في البحر الميت بعد حضور الجلسة الافتتاحية لـ "ملتقى مهارات المعلمين" .

وبحسب بيان صدر عن النقابة وصل "عمون" نسخة منه فان القرار جاء احتجاجا على مشاركة بعض المحاضرين الذي تربط مؤسساتهم علاقات مع بعض الجامعات والمؤسسات الصهيونية - على حد تأكيدها-.

وقال البيان انه "سيشارك البروفيسور ريتشارد سي لارسون في روشات العمل وهو يشغل منصب المدير المساعد لجمعية الشبكات الدولية للتعليم (LINC) وهي جمعية تضم في عضويتها الجامعة الاسرائيلية المفتوحة والمعهد الاسرائيلي للتكنولوجيا" .

وقد أكد المنظمون في اتصالات سابقة مع نقابة المعلمين عدم مشاركة أية جهة مرتبطة بالكيان الصهيوني في ورشات العمل للملتقى ، الأمر الذي تبين عدم صحته بعد التدقيق في ورشات العمل التي وزعت على المدعويين في الملتقى .

واكدتت نقابة المعلمين أنها لن تشارك ولن تكون طرفا في أي ملتقى او مؤتمر تشارك فيه الكيان الصهيوني أو أية أطراف مرتبطة أو لها علاقة مع الكيان الصهيوني ، إلتزاما منها بمقاومة التطبيع والصهيونية .





  • 1 مواطن 06-12-2014 | 09:49 PM

    هيك مش رايحين تشاركو في اي اشي

  • 2 مش عارف 06-12-2014 | 10:36 PM

    مع احترامي الكم
    المشاركة وتبادل الخبرات, سيعود بالنفع على الوطن
    والمشاركة لا تعني اننا موافقين على الاحتلال
    انا لو كنت مكانكم , لاكملت مشاركتي وطلبت منهم تدريس طلبتهم حقوق الانسان وحقوق الفلسطينيين واحترام المعاهدات الدولية والاقليمية
    ولكتبت في توصيات الملتقى بانه يجب على المشاركين ان يقوموا بدورهم في التنمية التربوية في جميع المجتمعات وبنفس الطريقة وتدريس اطفال اليهود بان فلسطين عربية اسلامية


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :