facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتفال باليوم العالمي للمتطوعين في عمان


07-12-2014 05:51 PM

عمون-نظم المكتب الاقليمي للمتطوعين الاستراليين في عمان اليوم الاحد حفلا بمناسبة اليوم العالمي للتطوع.
وقالت مديرة برنامج المتطوعين الاستراليين للشرق الاوسط كاساندرا ماثي ان مساهمات المتطوعين الاستراليين في هذه المنطقة كانت استثنائية ومتميزة واشادت بجهودهم في خدمة المجتمع المحلي في الاردن وفي المنطقة ودورهم في تعزيز الشراكة بين الجانبين الاردني والاسترالي.

وأضافت انهم اسهموا بشكل كبير في تعزيز تمكين المجتمعات المحلية التي تسهم في الوصول الى الإدارة الرشيدة والتماسك المجتمعي والتنمية المستدامة للمجتمعات المحلية،وانه وعلى مدار عشرين عاما مضت، ساهم مئة واربعة متطوعين استراليين في مهام تطوعية قصيرة الأمد وطويلة الأمد في اربع واربعين جهة محلية بدعم من الحكومة الاسترالية.

وقالت مسؤولة برنامج الأردن للمتطوعين الأستراليين رنا النبر اننا نحتفل هذا العام مع ستة عشر متطوعا تابعا لبرنامج الحكومة الأسترالية للتنمية الدولية، يتطوعون في الأردن من خلال عشر منظمات مضيفة من عمان الى البترا الى وادي رم. المتطوعة الأسترالية كاثرين كيلي وصفت هذا اليوم بالفرصة للاحتفال بالتطوع بجميع اشكاله، وقالت " يجب ان ندرك هنا دور ومساهمة المؤسسات المضيفة في انجاح برنامج الحكومة الأسترالية للتنمية الدولية، من المهم جدا ان نقدّر ان هذه علاقة متبادلة اساسها الانفتاح وقبول الآخر وتبادل الخبرات والتعاون".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :